code

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: لمن لديه معرفة أو خبرة

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    19-03-2021
    المشاركات
    2

    افتراضي لمن لديه معرفة أو خبرة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا ريت اللي عنده خبرة و معرفة بالموضوع يعطينا حل و اجابة .. لدينا قضية ضد وزارة الصحة بسبب اصابة (مستشفى حكومي و ليس خاص) و لم تصل المعاملة الى اللجنة الطبية الشرعية حتى الان . بدأت القضية بشكوى قدمناها للامارة فرفعت من الامارة الى الصحة و ارقام المعاملة كلها مسجلة لدينا بالتواريخ و لكن المشكلة ان هذه المعاملة منذ سنتين 1440هــ لم تتحرك و لازالت في نفس الجهة و راجعنا وزارة الصحة اكثر من مرة و نلقى نفس الرد "المعاملة لازالت قيد التحقيق" اتصلنا بالامارة و طلبنا منهم متابعتها فقالوا طالما رفعت خلاص انتهى دور الامارة . طيب الان بالله عليكم كيف نسوي ؟ في رأيكم هل فترة سنتين منطقية ؟ و اذا كانت ليست منطقية فمالعمل الان ؟ الى اين نتوجه و كيف نتصرف ؟ .

  2. #2
    مستشار شرعي وقانوني
    تاريخ التسجيل
    21-11-2010
    المشاركات
    8,901

    افتراضي رد: لمن لديه معرفة أو خبرة

    وعليكم السلام
    = عندك حلين سريع وبطيء.
    = السريع برقية تظلم لولي العهد عبر الجوال الذي يخصك في أبشر , ماذكرته هنا أذكره في البرقية. وسيصلك قيد ورودها وبعد فترة وجيزة رقم صدورها لوزارة الصحة وتابعها بالرقم.
    = البطيء ترفع برقية تظلم لوزير الصحة وتتابع برقيتك بالرقم كذلك عبر جوالك في ابشر , ثم تنتظر ستون يوم إن حولوا قضيتك للجنة الطبية لنظرها والحكم فيه فهذا المطلوب ما حولوها تلجأ للمحكمة الادارية بدعوى استغلال السلطة بعدم تمكينك من المطالبة بحقك وتشرح دعواك.
    = أنا أنصحك بالخيار الأول أسرع.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    19-03-2021
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: لمن لديه معرفة أو خبرة

    يا ابو محمد الله يرضى عليك هالحين انا دخت السبع دوخات و ابي حل .. الحين هذا حل الله يرضى عليك .. انا ابي حل و مخرج قانوني .. اللي صاير واضح ان فيه تلاعب من جهة ما و يحاولوا اللعب بالقضية و مصادرتها لاجل ما نقدر ناخذ حقنا و لا نقدر نشتكي و المشكلة ان وزارة الصحة الان هي الخصم و الحكم و لا هناك جهة محايدة بيننا و بينهم ! .. موظف الامارة قال لي بالحرف سنتين فترة موب منطقية و الناس هذول يبون ياكلوا حقك والله قالها لي بالحرف هذول اخفوا ملف القضية ما يبون يعترفون بالخطأ .. ارفع برقية ايش تتوقع تكون النتيجة .. سوف يحيلونها لوزارة الصحة و راح تروح في دروجهم في النهاية !! ما فيه متابعة نهائيا و لا يوجد هناك الية لضمان الحقوق او ضمان ان المعاملة تسير في مجراها القانوني لان ما هنالك متابعة من الاساس .. بعدين اذا رفعنا برقية لوزير الصحة نفس المشكلة قاعدين نشتكي الخصم للخصم !! اطالب بحقي من اللي ظلمني !! هل هذا شي معقول !! ابي حل عملي شغل البرقيات هذا مجرب راح يحيلون الشكوى لوزارة الصحة و يخفونها .. شوفوا لنا حل منطقي و معقول يا جماعة الخير حقنا ضاع ضاع .. ايش اسوي اروح اخذ حقي بيدي او اعين انا بنفسي محققين على حسابي يجيبوا لي الناس اللي تسببوا بالضرر لنا و ناخذ حقنا بيدنا ... جربنا ديوان المظالم و رد القاضي الدعوى يقول انها يجب ان تمر على اللجنة الطبية الشرعية !!! ما فيه شي مفيد لاننا جربنا كل شي قبل ما نستشيركم .. انا سبق و اشتكيت وزارة الصحة و انتظرت ستين يوم و ما جاني رد من الوزارة علما بأنهم استلموا الشكوى ثم تقدمت لديوان المظالم و ردها بحجة انها يجب التحقيق فيها و صدور حكم من اللجنة الطبية الشرعية ... توجهنا لهيئة حقوق الانسان و مديرها رد الطلب يقول ما نقدر نسويلك شي ... يا عالم وين احنا فيه ؟؟؟

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    30-12-2012
    المشاركات
    787

    افتراضي رد: لمن لديه معرفة أو خبرة

    تقدم الشكوى الرسمية إلى مديرية الشئون الصحية بالمنطقة أو المحافظة أو الاتصال على الرقم 937 , وفقكم الله .
    https://www.spsc.gov.sa/Arabic/News/Pages/New4.aspx
    التعديل الأخير تم بواسطة konoz ; 23-03-2021 الساعة 09:32 PM
    هذا رأيي .. خذ مايناسبك ودع الباقي .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP