code

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وزير العدل يفتتح دورة التميز الإداري والقيادي .. اليوم الأحد

  1. #1
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    07-02-2009
    المشاركات
    361

    افتراضي وزير العدل يفتتح دورة التميز الإداري والقيادي .. اليوم الأحد

    وزير العدل يفتتح دورة التميز الإداري والقيادي .. اليوم



    د. محمد العيسى
    الرياض- واس:

    [justify] يفتتح وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى اليوم دورة ( التميز الإداري والقيادي ) التي تقيمها الوزارة بالتعاون مع أحد المراكز الأهلية بالرياض وتستمر ثلاثة أيام . وأوضح مدير عام التطوير الإداري الدكتور عبدالعزيز بن عبد الرحمن الحسن أن البرنامج يعد أول برنامج تدريبي في خطة التدريب المعتمدة للعام 1431ه . وتهدف الدورة إلى فهم معنى القيادة الإدارية وأثرها في العمل ، والقدرة على استخدام أساليب القدرة الإدارية ، والقدرة على قيادة المرؤوسين لتحقيق أهداف العمل ، وفهم الأساليب القيادية كالتحفيز والتفويض والإبداع والابتكار . الجدير بالذكر أن وزارة العدل بصدد عقد عدد من الدورات التدريبية المتخصصة لمنسوبيها في جميع مناطق المملكة للعام 1431ه ويبلغ عددها (13) دورة تستهدف كتاب العدل ، وكتاب الضبط والمشرفين الإداريين ، ومحضري الخصوم ، وموظفي صحائف الدعوى ، كما أن هناك (12) دورة تدريبية تطويرية أيضاً في التعامل مع الغير ، والحجز والتنفيذ ، وإعداد التقارير ، واستخدامات الحاسب الآلي ، والمكاتبات السرية ، وسلوكيات الوظيفة العامة وتطوير موظفي الأمن والسلامة ، وغسيل الأموال ، والاتجاهات الحديثة في الإدارة ، والإدارة الإستراتيجية ، والتميز الإداري والقيادي ، وإدارة الاجتماعات ، وتنمية مهارات المدراء ، وتحليل المشكلات واتخاذ القرار ، وإدارة ضغوط العمل ، وإدارة المكاتب .[/justify]

    http://www.alriyadh.com/2010/01/03/article486532.html


    جزى الله الدكتور ناصر بن داود خير الجزاء على هذا الصرح الالكتروني المتميز

  2. #2
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    07-02-2009
    المشاركات
    361

    افتراضي

    وزير العدل يفتتح أول برنامج في خطة التدريب المعتمدة


    يفتتح وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى اليوم دورة "التميز الإداري والقيادي" التي تقيمها الوزارة بالتعاون مع أحد المراكز الأهلية بالرياض وتستمر ثلاثة أيام. وأوضح مدير عام التطوير الإداري بوزارة العدل الدكتور عبدالعزيز بن عبد الرحمن الحسن أن البرنامج يعد أول برنامج تدريبي في خطة التدريب المعتمدة للعام 1431.
    وتهدف الدورة إلى فهم معنى القيادة الإدارية وأثرها في العمل، والقدرة على استخدام أساليب القدرة الإدارية، والقدرة على قيادة المرؤوسين لتحقيق أهداف العمل، وفهم الأساليب القيادية كالتحفيز والتفويض والإبداع والابتكار.
    يذكر أن وزارة العدل بصدد عقد عدد من الدورات التدريبية المتخصصة لمنسوبيها في جميع مناطق المملكة للعام 1431ويبلغ عددها 13 دورة تستهدف كتاب العدل، وكتاب الضبط والمشرفين الإداريين، ومحضري الخصوم، وموظفي صحائف الدعوى , كما أن هناك 12 دورة تدريبية تطويرية أيضاً في التعامل مع الغير، والحجز والتنفيذ، وإعداد التقارير، واستخدامات الحاسب الآلي، والمكاتبات السرية، وسلوكيات الوظيفة العامة وتطوير موظفي الأمن والسلامة، وغسيل الأموال، والاتجاهات الحديثة في الإدارة، والإدارة الاستراتيجية، والتميز الإداري والقيادي، وإدارة الاجتماعات، وتنمية مهارات المديرين، وتحليل المشكلات واتخاذ القرار، وإدارة ضغوط العمل، وإدارة المكاتب.

    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...0937&groupID=0


    جزى الله الدكتور ناصر بن داود خير الجزاء على هذا الصرح الالكتروني المتميز

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP