code

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: استشارة بارك الله فيكم ..

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    30-08-2018
    المشاركات
    1

    110290 Imgcache استشارة بارك الله فيكم ..

    السلام عليكم أخواني ،
    بودي الحصول على استشارة قانونية بخصوص فصلي من عملي. انا موظف في شركة خاصة ابلغ من العمر 35 عاماً مصاب بمرض الاكتئاب عند دخول شهر رمضان المبارك ومع الصيام لم اخذ ادويتي بإنتظام مما تسبب بدخولي بنوبة اكتئاب حاد. ذلك تسبب بغيابي عن العمل وعدم الرد على الاتصالات والرسائل من جهة عملي. بعد 15 يوم تم فصلي من الشركة. توجهت بعد ذلك الى طبيبي المعالج وشرحت له ماحدث لي ووصف لي بالاستمرار على نفس الادوية بإنتظام وكتب لي تقرير بالحالة وانني اخضع للعلاج الدوائي والسلوكي المعرفي. تم ارسال التقرير مع توضيح ماحدث لمدير الموارد البشرية عن طريق الواتس اب. بعدها تم تحديد موعد بيني وبين مدير الموراد البشرية ولكنني لم استطيع الحضور نظراً لحالتي الصحية. الآن وصلني رسالة من مدير الموارد البشرية تشير الى انني ملزم بتسليم جميع العهد التي بحوزتي واخلاء طرفي من الشركة.

    سؤالي هل يحق لي المطالبه بإرجاعي للعمل نظراً للوعكة الصحية التي المت بي والمطالبة بمستحقاتي خلال فترة العلاج او ان ليس لي حق في ذلك ويتوجب علي تسليم كل العهد واخلاء طرفي والبحث عن باب رزق آخر وشاكر لك اتاحتك الفرصة للاستشارة.

  2. #2
    مستشار شرعي وقانوني
    تاريخ التسجيل
    21-11-2010
    المشاركات
    8,901

    افتراضي رد: استشارة بارك الله فيكم ..

    وعليكم السلام
    نسأل الله تعالى لك الشفاء العاجل. وأنصحك بالابتعاد عن الاطباء النفسيين لأن ما يصرفونه من أدوية تسبب الادمان وزيادة الحالة النفسية.
    = بالنسبة لسؤالك: لا يحق لك المطالبة بالرجوع للعمل لأن فصلك تم بطريقة صحيحة وفقاً للمادة 80 من نظام العمل وهي الغياب المتواصل لاكثر من عشرة أيام.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP