code

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اخواني احتاج الى استشاره من متخصص في قضايا الاحوال الشخية

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    01-09-2018
    المشاركات
    4

    افتراضي اخواني احتاج الى استشاره من متخصص في قضايا الاحوال الشخية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج الى استشارة في امر طلاق بالاكراه وعليه شاهد وسمع القاضي شاهدة الشاهد ثم انكر ذلك ورفض نظر القضية ورفعت للاستئناف وقبل الاستئناف ولدية صورة القرار وبعدها باسبوع افادني القاضي بانه صدر قرار برفض الاستئناف ... الخ
    وللامر تبعيات واحداث بعد ذلك فمن يمكنه افادتي لارسل له تفاصيل القضية كامله على الخاص لانها تتضمن تفاصيل خاصه جداً ليرشدني بالطريق الصحيح والاجراء الصحيح .. وتقبلوا خالص تحياتي
    والله يجزي القائمين على هذا المنتدى وكل من يقدم النصح فيه للاعضاء بالخير

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    18-12-2012
    الدولة
    الرياض ، جده - 0559621389
    المشاركات
    2,860

    افتراضي رد: اخواني احتاج الى استشاره من متخصص في قضايا الاحوال الشخية

    كيف طلاق بالاكراه
    وما الاكراه الذي وقع عليك
    والبينة عليه
    عرفات تركي
    مستشار قانوني

    0559621389
    رابط الوتساب اضغط https://wa.me/966559621389
    https://twitter.com/arafat_tork
    arafattork@hotmail.com
    { لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    09-06-2017
    المشاركات
    1,925

    افتراضي رد: اخواني احتاج الى استشاره من متخصص في قضايا الاحوال الشخية

    اذكر موجز الاحداث بدون التطرق للخصوصية
    فقط اشرح الحدث كمثال
    قانوني
    ( يا أيها الإنسان ما غرك بربك الكريم )

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    01-09-2018
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: اخواني احتاج الى استشاره من متخصص في قضايا الاحوال الشخية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفات تركى مشاهدة المشاركة
    كيف طلاق بالاكراه
    وما الاكراه الذي وقع عليك
    والبينة عليه
    سوف اقوم بارسال التفاصيل الموجزه على الخاص ورقم الواتس .
    وشكراً لاهتمامك . وجزاك الله خيراً

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    01-09-2018
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: اخواني احتاج الى استشاره من متخصص في قضايا الاحوال الشخية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير عبدربه احمد مشاهدة المشاركة
    اذكر موجز الاحداث بدون التطرق للخصوصية
    فقط اشرح الحدث كمثال
    معاناتي في المحكمة العامة حيث انه يوجد لي قضية لدى .....حيث راجعت فضيلتة بتاريخ 1435/7/14 بغرض طلاق زوجتي مجبرآ لخلاف بيني وبين اخوها والذي يعمل في مجال عسكري برتبة عقيد وادعى عليه بتهديده بالقتل ظلمآ وتم توقيفي لمدة ثلاثة عشر يوم بامر من ناظر القضية في هيئة التحقيق والادعاء العام الذي لم اقابله ولم يحقق معي ابدآ . واشترط اخو الزوجة لاخراجي من السجن والتنازل طلاق زوجتي . و لطول المده وقرب اختبارات ابنائي وبعدي عنهم حيث اني من سكان جدة قبلت لفظآ . وتم ارسالي للمحكمة العامة مكبلآ بالقيود برفقة اثنين من الجنود . ولكن قبل مقابلتي لفضيلة واثناء تجهيز الجنود للنماذج قاموا بالذهاب الى مكتب اصلاح ذات البين باحثين عن شخص ليساعدهم في انجاز صك الطلاق وكان متواجدآ بالمكتب الاستاذ ......... . فقمت بالنداء عليه وعندما جاني طلبت منه ابعاد الجنود لاحدثه فاخرجهم وقلت له اني اتيت للمحكمة لطلاق زوجتي مكرهآ وانه لا نية لي بطلاقها فقال ابلغ الشيخ فقلت ان ابلغته لم يصدر الصك ولن تفك هذه فسالني ماهو المطلوب مني قلت اريد ان تعرف ذلك وعند خروجي سوف ارجع اليك .
    فعلآ اصدر الصك ومباشرة اطلق سراحي فذهبت لأولادي لاطمئن عليهم حيث سكني في مدينة اخرى ورجعت وتقدمت باعتراض على محكمة الالتماس وقبل الالتماس ولكن بعد ذلك فوجئت بظهور صورة صك مختلفة عن الصك الاساسي وقمت بمراجعت المحكمة العامة وبحثت عن صحته فلم اجد له اساس ( مزور ) ولديه نسخته قدم للاحوال المدنية لاسقاط الزوجة من سجل العائلة الخاص بي وبعدها بفترة فوجئت بقرار من الالتماس جديد برفض الالتماس ولا اعلم كيف ولماذا . وتم الاستفسار من الاحوال المدنية بخطاب وجه للمحكمة العامة عن صحة الصك في 1/4/1436هـ ولم يرد عليه في ذلك الوقت .
    علماً باني تقدمت سابقاً بخطاب لوزير العدل بالبريد الممتاز وسجل واحيل لوكيل الوزارة للشئون القانونية وتمت احالته للمحكمة العامة بتاريخ 10/5/1436هـ وحتى يومنا هذا والمعاملة موجودة في الشئون الادارية بالمحكمة ؟؟ والسبب ان الامر يخص مكتب قضائي و الذي لم يعين قاضي ليكون ناظراً عليه ؟؟؟؟ . وعندما لم تفلح محاولات اكمال اجرأت معاملتي رفعت مرة آخرى الى لمعالي وزير العدل بتاريخ 10/6/1436هـ واحيلة للمحكمة العامة بتاريخ 11/7/1436هـ واخذت نفس مجراء سابقتها حيث احيلة لمكتب قضائي ثاني ورفض القائم على المكتب نظر الامر وتبقى في علم الغيب .
    وتتابعة هذه الاحداث ومجلس القضاء الاعلى كل ما رفعت معاملة تحفظ والاسباب كثيره وغير صحيحه ( الشرح طويل – الشرح مختصر ولم يفهم الامر – الشكوى ليست من اختصاص المجلس ) وكان اعربها رد احد المفتشين القضائيين حيث قال ( فهمت الموضوع وراح نكلمهم يعدلوا يعدلوا وضع هذا الصك وخلاص ( المزور ) ) وحفظ المعالمة .. والسبب ان قريب لهم في المجلس واعرفه بالاسم .
    والآن مجلس القضاء الاعلى كل ما رفعت يت حفظ المعاملة والصك المزور لم يتخذ فيه اي اجراء .. شرطة مكافحة التزوير يقولوا ما نقبل اي شي عن الصكوك الا بخطاب من المحكمة .. مكافحة الفساد ردهم انهم استفسروا من المحكمة وردوا ان الصكين صحيحه فقلت كيف صكين برقم واحد وتاريخ واحد وموضوع واحد وصاظره من مكتب واحد والمضمون فيه اختلاف والطباعة مختلفه واحد مطبوع على النظام اللكتروني لوزارة العدل وعلى المطبوعات المعتمده ومصدق بختم المحكمة العامه والثاني على كمبيوتر خارج النظام ومطبوع على مطبوعات المحكمة القديمة ومصدق بختم مكتب قضائي رقم ٢١ ولم يصدق بختم المحكمة .. فكيف تكون الاثنين صحيحه . ولكن للاسف اغلقوا الشكوى ..
    فماذا افعل والى اي جهة اتجه جزاكم الله خيراً

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP