وزير العدل يدشن خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة



دشن معالي وزير العدل الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة عن طريق موقع " معكم "على شبكة المعلومات العالمة" الإنترنت " بمقر الوزارة بالرياض بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية تقديم قائمة بأسماء مأذوني الأنكحة المعتمدين رسميا من قبل وزارة العدل في جميع أنحاء المملكة http://www.m3com.com.sa.

وأشاد معاليه بجهود شركة الاتصالات السعودية في خدمة المحتوى الإسلامي على شبكة الإنترنت قائلا " إن إثراء محتوى الشبكة العنكبوتية بمحتوى إسلامي متميز لهو وسيلة من الوسائل الحديثة والفعالة للدعوة إلى الله ".

وأوضح معاليه في تصريح صحفي عقب تدشينه اليوم لخدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة بمكتبه بالوزارة إن ما قامت به شركة الاتصالات السعودية من تقديم خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة عن طريق موقع " معكم " على شبكة الإنترنت وخدمة سمعني ليعد من الخدمات الجليلة والمتميزة التي تقدمها الشركة للمجتمع .

من جهته قدم مدير عام التنسيق بشركة الاتصالات السعودية المهندس نواف بن سعد الشعلان شكره وتقديره لمعالي وزير العدل على دعمه لهذا المشروع مشيرا إلى أن بوابة" معكم " على شبكة الإنترنت تحتوي على عدد من الخدمات منها خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة والتي تحدث بشكل دوري ومستمر بالتعاون مع الإدارة العامة لمأذوني الأنكحة بالوزارة .