code

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الى الاخوان في هيئة التحقيق والادعاء العام والمحامين

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16-10-2011
    المشاركات
    7

    افتراضي الى الاخوان في هيئة التحقيق والادعاء العام والمحامين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لائحة دعوى عامه

    مقدمة الدعوى....
    بصفتي مدعيا بدائرة الادعاء العام بمحافظة جده ادعي على /
    فلان بن فلان الفلاني سعودي الجنسيه , مطلق السراح بالكفاله الحضوريه المرفقه
    حيث سبق وان اصدرت برقية صاحب السمو الملكي محافظ جده
    برقم 202/551811/ج4
    وتاريخ /5/11/1429هـ الموجه لسعادة رئيس التحقيق والادعاء العام بمحافظة جده
    والمبنيه على برقية برقية صاحب السمو الملكي امير منطقة مكه المكرمه رقم 75263/3ش وتاريخ 25/10/ 1429هـ بشان اللجنه المشكله للتحقيق مع رؤساء المجموعات في قضية المحكوم عليه المستثمر / احمد سليمان الصريصري سعودي الجنسيه كونهم متعاونين ومتواطئين مع المذكور وانهم ساهموا في ضياع اموال المساهمين وان الشكاوي ضدهم قد كثرت وان ما قاموا به يساهم في كثرة المشاكل الاجتماعيه وتؤثر على امن البلد واقتصاده وتزعزع ثقة الناس في بعضهم البعض وان الضرر الحاصل من العمل الذي قاموبه كثير وانه لايخفى لذي عقل وان فضيلة ناضظر القضيه قدد حدد الذين ساهموا مباشره مع الصريصري فيما يسمى وجود مشغل اموال نصب على الناس واكل اموالهم بالباطل عليه جرى استعاء المعي عليه لدى اللجنه وهو مطلق السراح .
    ملاحظه,,,,,,,,,,,,,
    لم يكن فيه طلب من قبل البحث ولا تحقيق من قبل هئية التحقيق والادعاء العام ولم اكن من ظمن المطلوبين للتحقيق وانماء حقق معي عام 1427هـ ولم تثبت ضدي اي تهمه ,,
    تكملة الدعوى ,,,,,,
    وانتهى التحقيق بتوجيه الاتهام الى المعى عليه . بمساعة المحكوم عليه / احمد سليمان الصريصري بالنصب والاحتيال واكل اموال الناس بالباطل وذلكبجمع الاموال من المساهمين بدعوى الحصول على عوائد والتغرير بهم من اجل المساهمه مع المحكوم عليه مدعي مشغل الاموال لحصولهم علىالارباح والتسبب في ايجاد شخص ينصب ويحتال عاى الناس بتسهيل جمع الاموال له وذلك للادله والقرائن التاليه :
    1- اعترافه بجمع الاموال من المساهمين وتسليمها الى من يدعي مشغل الاموال احد الصريصري.
    2- ما تضمنته اقوال المذكور والمنوه عنها بقيامه بايداع مبالغ ماليه كبيره في حساب من يدعي انه مشغل الاموال احمد الصريصري لغرض استثمارها وانه لم يقم باعاة اموالهم حب العقود المتفق عليها ,
    3- انشاء المذكورعقودا مع كافة المساهمين الذين جمعوا منهم الاموال سواء العقد مكتوبا او شفهيا من اجل حصولهم على الارباح دون النظر في صدق او كذب ما ادعى به من يدعي انه مشغل الاموال احمد الصريصري.
    4- التعامل العشوائي للمذكور في جمع الاموال من المساهمين وضخها في حساب مشغل الاموال الرئيسي احمد الصريصري والذي لم يحسن التعامل مع هذه المبالغ الضخمه بحيث لم تظهر له استثمارات على ارض الواقع كذلك عدم وجود نظام محاسبي او اقتصادي للتعامل مع هذه الاموال .
    5- التسويق لنفسه في الجلسات الخاصه وغيرها لغرض جمع الاموال وان المساهمه مع الصريصري تدر بالاموال الطائله وكان ذلك باسوب فيه من الاحترافيه التي تجعل صاحب المال يخرج ماله من مخبأه ويسلمه له او لموكله .
    وبالبحث عن سوابقه لم يعثر له على سوابق مسجله عليه .
    وحيث ان ما اقدم عليه المدعى عليه فعل محرم ومعاقب عليه شرعأ لذا اطلب اثبات ما نسب اليه شرعأ وتعزيره لقاء ذلك والتشديد عليه . علمأ ان الحقوق الخاصه لازالت قائمه .
    المعدعي العام

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16-10-2011
    المشاركات
    7

    افتراضي رد: الى الاخوان في هيئة التحقيق والادعاء العام والمحامين

    السلام عليكم ,,,,,,,,
    هذه الشكوى تخص احد الاصدقاء واحب ان اوضح لكم انه لاتوجد اي شكوى ضده او اي مطالبات وبينه وبين المساهمين معه ورقه تثبت انهم ساهموا معه بموافقتهم وهم على درايه كامله بالمساهمه ولا يحملونه اي شي ارجواالرد ولكم مني جزيل الشكر...........

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    14-07-2010
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: الى الاخوان في هيئة التحقيق والادعاء العام والمحامين

    ما هو المطلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP