code

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: وفد “العدل “ يطلع على القضاء في ألمانيا

  1. #1
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2008
    المشاركات
    788

    افتراضي وفد “العدل “ يطلع على القضاء في ألمانيا

    
    صحيفة المدينة السعودية الأحد, 1 نوفمبر 2009

    وفد “العدل “ يطلع على القضاء في ألمانيا


    يزور وفد من وزارة العدل جمهورية ألمانيا الاتحادية خلال الفترة من 13حتى 17 من الشهر الجاري تلبية لدعوة المؤسسة الألمانية للتعاون القانوني الدولي للاطلاع على نظام القضاء في ألمانيا والوقوف على التجربة الألمانية في استخدام التقنية الحديثة في المحاكم والنظام القضائي الألماني . ويشمل البرنامج زيارة وزارة العدل الاتحادية واللقاء بوزير الدولة للعدل و زيارة وزارة الخارجية والمحكمة الإقليمية العليا في ولاية براندنبورج ، وسيلتقي الوفد خلال هذه الزيارات العديد من قيادات القضاء الألماني والمختصين بالإدارة الالكترونية لمرافق القضاء .
    ويضم الوفد عضو المحكمة العليا القاضي أحمد بن عبدالرحمن البعادي ووكيل الوزارة للشؤون القضائية المكلف القاضي عبدالمحسن بن زيد آل مسعد والمفتش القضائي بالوزارة القاضي سلمان بن محمد النشوان والمفتش القضائي بالوزارة القاضي إبراهيم بن زيد المانع ، ومستشاري وزير العدل القاضي يوسف بن عبدالعزيز الفراج ، والقاضي منصور بن عبدالرحمن القفاري .
    .
    [glint] قوانين المنتدى : اتق الله ، واعلم أن الكرام الكاتبين يعلمون ما تفعل ، وهم عن اليمين وعن الشمال قعيد ، ما تلفظ من قول إلا لديك رقيب عتيد ، فاحذر تسلم![/glint][glint]
    [/glint]

  2. #2
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2008
    المشاركات
    788

    افتراضي

    صحيفة الندوة السعودية الاحد 13/11/1430

    وفد قضائي سعودي يطلع على التجربة القضائية الألمانية


    يقوم وفد من وزارة العدل بزيارة لجمهورية ألمانيا الاتحادية خلال الفترة من 13 إلى 17 ذي القعدة الجاري تلبية لدعوة المؤسسة الألمانية للتعاون القانوني الدولي وذلك للإطلاع على نظام القضاء في الجمهورية الألمانية.وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على التجربة الألمانية في استخدام التقنية الحديثة ، في المحاكم والنظام القضائي الألماني.
    ويشمل جدول الزيارة زيارة وزارة العدل الاتحادية واللقاء بوزير الدولة للعدل كما سيتم زيارة وزارة الخارجية والمحكمة الإقليمية العليا في ولاية براندنبورج وسيتم خلال هذه الزيارات اللقاء بالعديد من قيادات القضاء الألماني والمختصين بالإدارة الالكترونية لمرافق القضاء.
    .
    [glint] قوانين المنتدى : اتق الله ، واعلم أن الكرام الكاتبين يعلمون ما تفعل ، وهم عن اليمين وعن الشمال قعيد ، ما تلفظ من قول إلا لديك رقيب عتيد ، فاحذر تسلم![/glint][glint]
    [/glint]

  3. #3
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    07-02-2009
    المشاركات
    361

    افتراضي

    وفد سعودي للاطلاع على النظام القضائي في ألمانيا


    يقوم وفد من وزارة العدل بزيارة لجمهورية ألمانيا الاتحادية خلال الفترة من 13 حتى 17 من هذا الشهر تلبية لدعوة المؤسسة الألمانية للتعاون القانوني الدولي للاطلاع على نظام القضاء في الجمهورية الألمانية.
    ويمثل الوفد السعودي عضو المحكمة العليا القاضي احمد بن عبدالرحمن البعادي ووكيل الوزارة للشؤون القضائية المكلف القاضي عبدالمحسن بن زيد ال مسعد والمفتش القضائي بالوزارة القاضي سلمان بن محمد النشوان وفضيلة المفتش القضائي بالوزارة القاضي إبراهيم بن زيد المانع ومستشارا وزير العدل القاضي يوسف بن عبدالعزيز الفراج والقاضي منصور بن عبدالرحمن القفاري.
    وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على التجربة الألمانية في استخدام التقنية الحديثة في المحاكم والنظام القضائي الألماني. ويشمل جدول الزيارة زيارة وزارة العدل الاتحادية واللقاء بوزير الدولة للعدل، كما سيتم زيارة وزارة الخارجية والمحكمة الإقليمية العليا في ولاية براندنبورج وسيتم خلال هذه الزيارات اللقاء بالعديد من قيادات القضاء الألماني والمختصين بالإدارة الالكترونية لمرافق القضاء.

    ____________________________________
    http://www.alriyadh.com/2009/11/01/article470846.html


    جزى الله الدكتور ناصر بن داود خير الجزاء على هذا الصرح الالكتروني المتميز

  4. #4
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    07-02-2009
    المشاركات
    361

    افتراضي


    جعلك الله سباقاً إلى الخيرات كما هو دأبك يا شيخ أبا عبدالعزيز


    جزى الله الدكتور ناصر بن داود خير الجزاء على هذا الصرح الالكتروني المتميز

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP