code

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أرجوكم ساعدوني بارك الله فيكم

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    19-02-2012
    المشاركات
    1

    افتراضي أرجوكم ساعدوني بارك الله فيكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني المحامين القضيه باختصار أن أخي كان متواجد في شقه فداهمتهم الشرطه ووجدو كميه من المخدرات وقبض على اخي مع المتواجدين في الشقه عندما سألت المحقق عن حالتي اخي قال لي أن أخي ليس له علاقه بالموضوع لان المخدرات لم تكن بحوزته والشقه ليست باسمه ثم قال لي أنه عرض اطلاق سراحه على لجنه في هيئة التحقيق وللاسف لم توافق اللجنه وطلبو من المحقق إعادة التحقيق مره اخرى وفي المره الثانيه كذلك طلب المحقق إطلاق سراح أخي ورفضت اللجنه وطلبو إعادة التحقيق للمرة الثاله بدون أن يكون هناك دليل واحد للإدانه فأرجوكم أخواني أنا في حيرة من أمري وقلق بالغ لاأعلم ماذا أفعل القضيه في الرياض وانا لست من اهل الرياض أرجوكم ان دلوني على محامي ممتاز يساعدني بارك الله فيكم

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-11-2011
    المشاركات
    30

    افتراضي رد: أرجوكم ساعدوني بارك الله فيكم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، منوها عن قلة خبرتي في المجال ؛ إلا أن الخطوة الأولى - حفظا للوقت - : أن يقوم أخوك بتوكيلك وكالة يخولك فيها بتوكيل أي شخص ، لكي تكون لك فرصة بتوكيل أي محامي بسرعة ؛ لأن الإجراءات في التوقيف أو السجن تتأخر ؛ وقد يكون هناك تواطؤ ، الأمر الثاني : نص نظام الإجراءات الجزائية على أنه في غير حالات التلبس لا يجوز القبض على إنسان أو توقيفه إلا بأمر .. ؛ والأمر بالنسبة لك مجهول .. أعني وش اللي مكتوب بدفاتر التحقيق .. يمكن الضابط يقول لك شيء يسكتك ويبردك ! لذلك يجب أن تتطلع على كامل ملف القضية والنظام كفل لك هذا الحق ، أو يقوم المحامي بذلك ، ثم أعتقد أن الخطوة التالية بعد التأكد من الملف : خطابين واحد لمدير الشرطة القابضة ، والآخر لرئيس هيئة التحقيق والادعاء العام تذكر فيه المادة أعلاه ..

    القضايا الجنائية بعض المحامين لا يقبلها .. لذلك احرص أن تستفيد من المحامي بكتابة الخطابات واللوائح فيما إذا رفض التوكل ، وقدمها أنت أو أي أحد بعد أن يكون وكيلاً عن أخيك .. أعانكم الله .

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-04-2012
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: أرجوكم ساعدوني بارك الله فيكم

    للتواصل 0599145807

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP