code

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: افادة

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-09-2012
    المشاركات
    4

    افتراضي افادة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوة جديدة في المنتدى ارجوا قبولي وافادتي لاني والله في حيرة من امري وكانني في عالم اخر من هول الصدمه جزاكم الله خيرا

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-09-2012
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: افادة

    تكفون احد يرد علي الله لا يريكم مكروه اختكم مظلومه من هيئه الامر بالمعروف واول مره يكون بيني وبينهم مواجهه هل يحق لهم تحويلي الي السجن والله ثم والله ماتهنيت بحياتي وعايشه بقلق اريد ان اصحوا من غيبوبتي احد يرد علي الله يسعد قلوبكم

  3. #3
    مستشار شرعي وقانوني
    تاريخ التسجيل
    21-11-2010
    المشاركات
    8,901

    افتراضي رد: افادة

    رئيس عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يؤكد أن الستر على "المرأة" إجراء يحافظ على سمعة أسرتها وأقاربها..





    الرياض: متابعات

    شدد رئيس الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن قضايا الابتزاز تمثل خطا أحمر لا تسامح فيها مع أي كائن من كان، مشيرا إلى أن الستر على المرأة يتم وفق ضوابط منعا لوقوع الضرر على الآخرين المحيطين بها من أفراد الأسرة.

    وأكد آل الشيخ في حديث خاص أجرته معه «عكاظ» أن الهيئة لن تقف أمام الشباب والأسر في التعبير عن فرحتهم بعيد الفطر المبارك، مشددا على وجوب ألا يتجاوز التعبير عن الفرح الوقوع في منكر لا يرضي الله سبحانه وتعالى ولا يحقق الفرح المشروع أو يعكر صفو المشاركين بالممارسات الخاطئة.

    وقال إن رجال الهيئة سيشاركون شرائح المجتمع كافة الفرحة بالعيد وسيتفاعلون مع كل ما يسعده، مشيرا إلى تنظيم دخول الشباب لمواقع احتفالات العيد يخضع للأنظمة التي يضعها المنظمون والمقيمون للفعاليات، وأضاف «دورنا المشاركة في حفظ الأمن»، مؤكدا أنه لن يتم السماح بالفوضى.

    وأشاد آل الشيخ بنجاح تجربة دخول الشباب للمجمعات التجارية، مشيرا إلى انخفاض قضايا المعاكسات التي كانت تصدر من بعض الشباب قبل السماح لهم، مضيفا أن الهيئة لا تمانع من دخول الشباب للمولات والمجمعات التجارية في كافة المناطق متى ما صدرت موافقة الحكام الإداريين في هذه المناطق.

    لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين


    وأكد آل الشيخ أن الهيئات تعمل لتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القاضية بأن تؤدي الهيئة رسالتها وفق منهج المصطفى محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم بدون مزايدة ولا مبالغة وتسودها الحكمة واللين والصبر.

    وقال آل الشيخ إن أخطاء العاملين في الهيئة نادرة جدا ومتى ما حدثت فإنها تكون فردية، مؤكدا أن الهيئة ليس لديها أي توجه لتوكيل محام للدفاع عن الأعضاء المشاركين في حادثة بلجرشي.

    وكشف في حديثه عن ضبط 7 مصانع للخمر خلال النصف الثاني من رمضان في الرياض، كما تطرق الحديث لجملة من الموضوعات، وفي ما يلي نص الحديث :

    • ما استعدادات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك في كافة المناطق؟.
    - الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بكافة فروعها بكافة مناطق المملكة لديها توجيهات للمشاركة في الاحتفالات والتشديد على القائمين عليها للحرص على أن تكون هذه الاحتفالات منضبطة بالضوابط الشرعية وملتزمة بالتعليمات التي تكفل ذلك، وهي تتواجد من أجل مشاركة أبناء الوطن في هذه الاحتفالات السنوية وتبين أن رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شريحة من شرائح هذا المجتمع تسعد بسعادته وتتفاعل مع كل ما يسعده وفي كل مناسبة طيبة.

    مفهوم الفرح

    • وكيف يمكن تحقيق مفهوم الفرح الذي ينشده المشاركون في احتفالات العيد في ظل رؤية بعض الشباب بأن الهيئة تقف عائقا أمام رغبتهم في التعبير عن مظاهر الفرح؟.
    - يتحقق مفهوم الفرح بالتسامح والرقي في التعامل والإيثار وإظهار الوجه المشرق الذي يكون عليه المسلم، ويجب أن يستمر عليه في هذه الأيام المباركة وفي الأيام اللاحقة، والهيئة تشارك الشباب في الفرح وفي كل ما يسعدهم بشرط ألا يتجاوز هذا للوقوع في منكر لا يرضي الله سبحانه وتعالى ولا يحقق الفرح المشروع أو يعكر صفو المشاركين بالممارسات الخاطئة.

    تجربة ناجحة

    • قبل عدة أشهر صدرت موافقة إمارة منطقة الرياض بالسماح للشباب الدخول للمجمعات التجارية المخصصة للعائلات، كيف وجدتم نتائج هذه التجربة؟.
    - تجربة ناجحة بكل المقاييس ولله الحمد، والآن أصبح الشباب يدخلون بكل أدب وانضباط ولا شك أن هناك أفرادا قلة قد يحدث منهم شيء من التجاوز ولكن السمة الغالبة ولله الحمد ملتزمة، وهناك بون واسع جدا جدا في بداية السماح والآن، حيث أصبحت الأمور منضبطة وتسير بتناغم وانسجام وكل يقضي حاجته بدون أذى أو تعد.

    • وهل سيتم تعميم هذه التجربة على كافة المناطق؟.
    - هذا الأمر يعود للحكام الإداريين في المناطق والهيئة لا تشرع وإنما تنفذ ومتى ما سمح للأسواق بهذا الأمر فالهيئة تعين على هذا وتحفظ الأمن في الأسواق والسماح يعود للحاكم الإداري وقد طبقت في بعض المناطق بعد الرياض بكل نجاح.

    • مع منح الشباب الثقة بالدخول للمجمعات التجارية هل أدى لنقص أعداد قضايا المعاكسات في الأسواق؟.
    - أكيد وبشكل كبير جدا وفي السابق كان الشباب يتكدسون عند أبواب المجمعات التجارية لمعاناتهم من الحرمان والدخول للأسواق وقضاء حاجاتهم فيها أو قضاء أوقات للترويح عن أنفسهم، وبعد السماح للشباب بالدخول للأسواق قلت بشكل كبير الأخطاء التي ترد منهم وهي أخطاء لا تعتبر ناتجة عن شر متأصل إنما أخطاء بسيطة تحل بالمعاملة الطيبة والرجوع للحق، وشبابنا متى ما أعطوا الثقة فإنهم يتحملونها أما وجود شواذ من بعض الأشخاص فهذا في كل مجتمع وفي كل دولة.

    • هل سيتم تطبيق هذه التجربة في احتفالات العيد، أي هل سيتاح للشباب الدخول لكافة مواقع الاحتفالات؟.
    - كل احتفال له ظروفه ويخضع لتنظيم المنظمين له والمقيمين له، ودورنا المشاركة في ضبط حفظ الأمن وموجبات الارتياح لمن يريد أن يشارك، أما أن تكون المسألة فوضى فلن نسمح بها.

    احتفالات العيد

    • وما هي التوجيهات التي تضعونها للأسر والعائلات والشباب والفتيات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك؟.
    - أولا أهنئهم بعيد الفطر المبارك ونسأل المولى عز وجل أن يجعله عيدا طيبا مباركا فيه من المسرات والخيرات ما يجعله معينا على طاعة الله، وأن نستقبل الأيام اللاحقة بروح من التفاؤل والتعاون والإيثار، وأيضا يجب أن يتذكروا النعمة التي هم فيها في هذا الزمن الذي سادت فيه روح الحروب وانفلات الأمن في كثير من البلدان.

    حسن التعامل

    • في الفترة الأخيرة شهدت العلاقة بين المجتمع والهيئة تحسنا كبيرا، إلى أي شيء تعزون ذلك، وكيف تجدون تعامل الأعضاء والتزامهم بالتعليمات المؤكدة على حسن التعامل والتعاون مع أفراد المجتمع؟.
    - أترك لكم تقدير هذا الأمر والأعضاء ولله الحمد متجاوبون ومتعاونون، وفيهم خير كثير جدا والدورات التي انخرطوا فيها والتي سينخرطون فيها لها تأثير والتعليمات الواضحة والصريحة من المسؤولين لهم كانت عونا لهم في تحديد استراتيجية وكيفية تعاملهم مع أبناء المجتمع وهم من خيرة الناس ويلتزمون بالتعليمات والأوامر المحددة لعملهم واختصاصهم.

    قضايا الابتزاز

    • تصدت الهيئة لقضايا الابتزاز، فما مستوى ما تم تحقيقه في الحد من هذه الظاهرة التي غزت المجتمع في السنوات الأخيرة؟.
    - هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نجحت ولله الحمد في التصدي لقضايا الابتزاز نجاحا منقطع النظير وتمارس معالجة هذه الممارسات الخطيرة جدا على بناء الأسرة والفرد والمجتمع، وحققنا نجاحات كبيرة جدا لا يعلن عنها في كثير من الحالات إذا كانت لا تحتمل الإعلان ولكن هناك قضايا ابتزاز شنيعة جدا وهذه القضايا بأعداد كبيرة، فمع التقنية الحديثة واستعمالها استعمالا غير راشد من بعض ضعاف النفوس والعقول وسذاجة بعض النساء والفتيات وتصديقهن لكل من أعطاهن قليلا من الكلام المعسول في بداية الأمر ثم يقعن في حبائل الذئب البشري الذي يغرر بهن لطيبتهن أو سذاجتهن ثم يقع المحذور بالابتزاز بممارسة الفساد أو ابتزازهن مع هذا باستنزاف أموالهن، وهناك قضايا يتم الإعلان عنها وأخرى يتم اتخاذ إجراءات فيها بما يتناسب معها ويتم إحالة المبتز للقضاء لينال الحكم العادل في ما اقترفه وأي قضية ابتزاز نعتبرها خطا أحمر لا تسامح فيها مع أي كائن من كان.

    • في قضايا الابتزاز التي يتم نشرها عبر وسائل الإعلام دائما يكون الطرف المعاقب هو الرجل فيما يتم الستر على المرأة بالرغم من أنها قد تكون مشاركة بإرادتها؟.
    - أولا تعرف أن المرأة هي الجانب الأضعف دائما، والمرأة إذا ما كشفت أوراقها يتضرر من هو بريء من أفراد أسرتها من أبنائها وإخوانها وتتشعب قضيتها ويتضرر منها أناس أبرياء، ولأجل ذلك نؤثر الستر عليها ليس لأجلها بقدر ما هو حفاظ على سمعة أسرتها أو أولادها وإخوانها لأنهم أبرياء، وقد تتطور القضية فيما لو أعلن عنها لقضايا قتل أو اعتداء أكبر من الجرم، ولذلك نلتزم بالحكمة في هذا ونتأكد من أبعاد ما ينتج عنها، والمرأة دائما هي الأضعف ولكن إذا تكرر منها هذا أو كان متأصلا فيها هذا الداء تأخذ مجراها الطبيعي وفي بعض الحالات يستدعى ولي أمرها الأقرب لمعالجة الموضوع بحكمة ولا تترك إلا في نطاق ضيق إذا خشينا من وقوع الضرر على الآخرين، وهذا في المرة الأولى وفي الثانية لها إجراء آخر وكذلك للمرة الثالثة إجراء تحال بمقتضاه إلى القضاء.

    • كم يبلغ عدد القضايا التي يتم إغلاقها بالستر على أطراف القضية؟.
    - تتراوح نسبة القضايا التي يتم الستر فيها ما بين 97 ــ 98 %، والستر يكون في القضايا شبه الأخلاقية أو الأخلاقية وبعض القضايا التي لا يرغب من وقع فيها أن تعرف فبعض القضايا التي لا يطال خطؤها الآخرين قد يتم الستر عليها بحسبها، أما القضايا التي يطال خطؤها الآخرين فلا يتم الستر فيها مثل قضايا الشعوذة وتصنيع الخمور وترويج المخدرات والابتزاز والسحر والقضايا التي تطال الآخرين يتم القبض على مرتكبها وإحالتهم لجهات الاختصاص تمهيدا لإحالتهم للقضاء.

    • من خلال تعاملكم الميداني مع قضايا ضبط الخمور والسحر والشعوذة هل تشكل ظاهرة واضحة في المجتمع؟.
    - في الحقيقة أن العمالة الوافدة غير النظامية تشكل خطرا كبيرا في تصنيع الخمور وفي ليلة الأربعاء 20 رمضان وليلة الخميس 21 رمضان تم اكتشاف سبعة مصانع للخمور في مجاري الرياض وتم إلقاء القبض على بعض القائمين عليها من الوافدين غير النظاميين، وهذا عدد كبير والهيئة تقوم بحملات لضبط مصانع الخمور بعد توافر المعلومات المؤكدة لها ودائما نجد مصانع الخمور في المجاري لأن القائمين عليها يقومون باستعمال المخلفات البشرية والجرذان في تخمير مشروبات الخمر لتعجيل التخمر والتواري عن الأنظار لأنها مناطق لا يستطيع أحد الوصول إليها ووجدنا فيها ما هو معد للتوزيع وما هو في طور التصنيع.
    أما قضايا السحر فلا تعتبر ظاهرة إن شاء الله، ولكنها جرائم موجودة لكثرة الوافدين ولضعف الوازع الديني والأخلاقي عند بعض الناس ونسأل الله لهم الهداية والعودة إلى الطريق المستقيم والتحلل ممن وقع عليه آذاهم وشرهم.

    لا توجد أخطاء

    • الأخطاء التي يقع فيها بعض العاملين في الهيئة، كيف يتم التعامل معها؟.
    - أولا أبشرك ولله الحمد وأكاد أجزم بأنه لا يوجد أخطاء وهي نادرة جدا جدا، وإذا وقع خطأ من أحد رجال الهيئة فإنه خطأ فردي وغير مقصود ولا ينسحب هذا الخطأ إلا على من وقع منه ولدينا 5000 عامل ميداني، وتصور يقع خطأ واحد في الشهر أو الأسبوع وهو خطأ في التطبيق وليس بقصد.

    • وكم بقي لديكم من المتعاونين من أعضاء الهيئة، وهل هناك مكافآت تصدر من جهاز الهيئة لبعض المبلغين والمتعاونين؟.
    - لا يوجد لدينا أي متعاون يمارس عمل رجال الهيئة، ومن كانوا موجودين من المتبرعين بالعمل تم منعهم وإبلاغهم بعدم الحاجة لهم وبأننا لدينا من القدرات ما يغنينا عن المتبرعين ومن كان يريد الإبلاغ عن منكر فليتصل بأرقام الهيئة وجميع أفراد المجتمع يعتبرون متعاونين، فمن رأى منكرا فليقم بالإبلاغ للفروع أو المراكز القريبة منهم، أما المتبرعون لممارسة عمل رجال الهيئة فنحن لا نقبل تعاونهم وليس هناك أي مكافآت تصدر لأي أشخاص غير رسميين في الهيئة.

    حادثة بلجرشي

    • هل تم الإفراج عن أعضاء الهيئة المشاركين في حادثة بلجرشي، وهل لدى رئاسة الهيئة توجه لتكليف محام للترافع عنهم؟.
    - قضية بلجرشي فيها إزهاق نفس وحصلت فيها وفاة وبتر وتولتها إمارة منطقة الباحة كأي قضية تحصل مثل هذه القضايا، ونحن لم نشارك في اللجنة المشكلة من الإمارة للتحقيق بقصد تحقيق العدالة وعدم التأثير للوصول إليها وليس لنا أي علم بما تم في هذا الموضوع من نتائج التحقيق، والقضية تعتبر قضية حقوق وفيها وفاة ونحن ولله الحمد في دولة العدل والرحمة، وقضاؤنا نزيه وجميع لجان الدولة ليس لها هدف أو هوى ضد أي أحد، ومتى ما انتهى التحقيق وظهرت الصورة كاملة فلكل حادث حديث، أما الآن فليس هناك أي توجه لتكليف محام للترافع عن الأعضاء، والقضية كما قلت لك قضية إزهاق نفس وليست قضية خطأ بسيط وهو خطأ جسيم ويتحمله من وقع فيه وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمتوفى ويشفي زوجته وأبناءه ويعوضهم خيرا مما فقدوه، كما أسأل الله سبحانه وتعالى أن يظهر الحق لمن هو له وصلى الله على محمد.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  4. #4
    مستشار شرعي وقانوني
    تاريخ التسجيل
    21-11-2010
    المشاركات
    8,901

    افتراضي رد: افادة

    - تتراوح نسبة القضايا التي يتم الستر فيها ما بين 97 ــ 98 %، والستر يكون في القضايا شبه الأخلاقية أو الأخلاقية وبعض القضايا التي لا يرغب من وقع فيها أن تعرف فبعض القضايا التي لا يطال خطؤها الآخرين قد يتم الستر عليها بحسبها، أما القضايا التي يطال خطؤها الآخرين فلا يتم الستر فيها مثل قضايا الشعوذة وتصنيع الخمور وترويج المخدرات والابتزاز والسحر والقضايا التي تطال الآخرين يتم القبض على مرتكبها وإحالتهم لجهات الاختصاص تمهيدا لإحالتهم للقضاء.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  5. #5
    مستشار شرعي وقانوني
    تاريخ التسجيل
    21-11-2010
    المشاركات
    8,901

    افتراضي رد: افادة

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    = طلبتي الافادة وقد نسخناها أعلاه على لسان رئيسها.
    = فإن كان لكي قضية خلاف ما ورد من ايضاحات في التصريح أعلاه , فاطرحي موضوعك من غير اسماء وسنرد عليك بالمفيد.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-09-2012
    المشاركات
    4

    Red face رد: افادة

    السلام عليكم اخوي ابو محمد جزاك الله خيرا واثابك ماقصرت انا لااعلم بالضبط ايش القضيه حيث ان الهيئه قامت بتبصيمي على اوراق لااعلم مابها واقسم بالحي القيوم هذا اللي حدث مع استهزائهم بي وتلفظهم علي بالفاظ غير لااقه هذا الشي حدث من واحد منهم فقط وكان شاب صغير والباقين لم ارى منهم الالستفسارات العاديه مع العلم انه اقسم باغلظ الايمان ان ادخل السجن وحضر لي واحد منهم وقال تطمني نحن ننظر بموضوعك الذي استمر بالشارع من الساعه الحاديه عشر والنصف ليلا حتى الساعه الثالثه صباحا واسم بالواحد الاحد اني قلت لهم هذا جوالي اريدكم ان تتصلوا هلى جميع من فيه وسيحضرون فرفضوا وقلت دعوني اذهب اعطي بنتي دوائها لانها معاقه وتاخذ الدواء بوقت معين اواوكل احد لاعطائها الدواء مع العلم انه لايوجد من يقوم على رعايتهاوانا كنت بطريقي للمطار لاحضار خادمه اوضحت لهم جميع جوانب القضيه فقال العضو الذي اقسم ان اسجن وكل شوى يقول استغفر الله بصوت عالي واستهزاء انا ماسويت غلط والله ماسويت غلط عند تفتيشهم لجوالي حصلوا فيه صوري قالوا من ارسلتيا له حاطه صورك بالجوال وبكرا تجين تقولين ابتزوني قضيتي ليست ابتزاز وليست سحر ولامسكر ولاخلوه ابي اعرف ايش قضبتي والله دمعتي ماجفت واقسم بالله حيث انني اعمل في مجال مهم واخاف يؤ ثر على مجال عملي والله سمعتي نظيفه واحد منهم يسأل هل الشيخ اليوسف يقرب لك طيب اذا كان يقرب لي ماقصده بهذا الكلام ليش تحويلي للسجن المشكله اخوي اللي استلمني وهولحد الان مايكلمني مع العلم ان هيئه الادعاء العام جزاهم الله خير اوضحوا له اني امشي بالسوق بدون محرم ابي اعرف ايش قصتي وايش الاوراق اللي بصموني عليها اعتذر ابو محمد للاطاله واجزاك الله على سعة صدرك وتقبلك لطرحي تحياتي ارجوا النظر في موضوعي بارك الله فيكم
    التعديل الأخير تم بواسطة سلسبيل ; 03-09-2012 الساعة 09:29 AM

  7. #7
    مستشار شرعي وقانوني
    تاريخ التسجيل
    21-11-2010
    المشاركات
    8,901

    افتراضي رد: افادة

    حياك الله أختنا الكريمة: سأطرح عليك أسألة وجاوبينا بصراحة حتى نفيدك ونقف معك بالحق.
    1- تقولين أنك كنتي متجهة للمطار لاستلام خادمة في تلك الساعة المتأخرة من الليل. السؤال: هل الخادمة قادمة على كفالتك أم على كفالة أهلك ؟
    2- هل كنت في سيارتك الخاصة أم في سيارة أجرة ولماذا لم يكن معك محرم ؟
    3- ما السبب الذي جعلهم يعترضون طريقك وكيف كانوا يراقبونك من الساعة 11 وهل عندما تعرضوا لك كانوا في سيارة الهيئة أم في سيارة خاصة ؟
    4- ماعلاقة السوق ومشيك في السوق حسب اخبارهم لاخيك بدون محرم وذهابك للمطار ؟
    5- لماذا سلمتيهم جوالك ؟ وهل اركبوكي بالقوة في سيارتهم ؟
    6- لماذا يهددك بالسجن ومن يكون فلا سجن الا بقضية معلومة تستحق السجن ولها إجراءات تبدأ بالقبض على المتهم بجرم يستوجب الايقاف ثم الاطلاق بالكفالة . هل وجدوا معك شيء من الممنوعات لا سمح الله أو كنتي في حالة غير متزنه نتيجة مؤثر من المؤثرات ؟
    = الحقيقة شيء غريب اللي نعرفه أن النساء يتطاولن على رجال الهيئة في الاسواق ويوثقن هذا التطاول ومنه ما وضع على اليوتوب كفتاة المناكير مثلاً.
    = أختنا الكريمة أنا لا أدافع عنهم ولكن : إذا ثبت أنهم تعرضوا لكي من غير سبب قوي فهذا يعرضهم للمسائلة من قبل مرجعهم.
    = مسألة تهديدك بالسجن فهم لا يملكون ذلك لا سجن الا بموجب حكم محكمة على قضية فيها مدعي عن الحق العام . كما أن لديهم تعليمات واضحة وصريحة بالستر على النساء في أحوال تلبس بالخلوة مثلاً , وأنتي تقولين أنهم أخبروا أخيك بأنك كنتي تمشين في السوق بدون محرم وهذا شيء عجيب, وأغلب النساء في الاسواق بلا محرم !.
    = أخيراً كيف يبصمونك على أوراق لم تقرأي ولا سطر منها وأنتي متعلمة وموظفة كيف يكون هذا ؟

    - على أية حال: لا أظن أن لديهم قضية ضدك حسب ما ورد في موضوعك , وحاولي التواصل مع شقيقك لعله قرأ ما كتب في الاوراق التي بصمتي عليها , ثم أفيدينا بمضمونها حتى نشير عليك بالرأي المناسب.
    = وأقول ربما في حال صدق ما تدعين بأنهم قد بصموكي على اقرار احترازي حتى لا يساءلون في حال اشتكيتيهم.
    وللمعلومية: هناك حالات نادرة فيها تجاوزات وعند ثبوتها للرئاسة يتخذ ضد المتجاوز عقوبة تصل إلى فصله من هذا الجهاز حتى لايسيء لسمعته , بدليل خروج رئيسهم للصحافة ونشر تصريحه أعلاه.
    كذلك: لهذا الجهاز أعمال جليلة لا ينكرها أحد لا مجال لحصرها . فمنها ما ورد بالتصريح أعلاه.
    = أنتي أقسمتي أنك مظلومة , وأنا أقسم لكي أنني لا أنتمي لهذا الجهاز وإنما مجرد مستشار شرعي وقانوني وقد تواجدنا هنا لمساعدة المحتاجين للرأي الشرعي والقانوني لوجه الله تعالى.
    ونحن على استعداد للوقوف معكي بالحق في حال تبين لنا أنكي مظلومة .
    دمتي على خير حال وستر وسلامة ولا تخافي من التهديد ما دمتي لم ترتكبي جرم يستوجب العقوبة.
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو محمد 2 ; 03-09-2012 الساعة 12:31 PM
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  8. #8
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    03-03-2011
    المشاركات
    206

    افتراضي رد: افادة

    وعليكم السلام ،
    ليس بعد ماأفاد وأفاض الأستاذ أبو محمد 2 هناك كلام ، لكن لي إضافة بسيطة ( لي تعقيب) هو أن هناك تعليمات صادرة عن وزير الداخليه ( يرحمه الله ) بتسليم كافة من يتم القبض عليهم فوراً لقسم الشرطة من قبل أعضاء الهيئة وعدم توقيفهم بالمركز أو التحقيق معه ، ومن ثم فلا أعتقد أن من أقسم حقق قسمه لأنه لايملك إيداعك السجن ؟ هذا من جانب ، ومن جانب أخر لم يتم تبيان كيفية المواجهة معك وبدايتها ، هل بطريق المطار أم السوق ؟ ولمَ أنت ؟؟؟ وفي حال توافر أي معلومة لربما وكما قال أستاذ أبو محمد يكون هناك وسيلة للمساعدة والله الموفق
    التعديل الأخير تم بواسطة مختار ابراهيم ; 03-09-2012 الساعة 07:19 PM

  9. #9
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    03-03-2011
    المشاركات
    206

    افتراضي رد: افادة

    وعليكم السلام ،
    هناك إضافة أخرى عن كيفية إيداعك السجن وخروجك مرورا بهيئة التحقيق والإدعاء العام بواسطة أخيك ، فضلا الإفاضة في هذه الجزئية في سبيل مساعدتك

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-09-2012
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: افادة

    اخي الكريم مختار انا دخلت ومكثت خمس ساعات فقط حضر هيئه الادعاء للسجن ولم اذهب لهم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP