code

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الدكتورالعيسى يعيد تشكيل 8 إدارات في "العدل" بقيادات جديدة

  1. #1
    مراقب
    تاريخ التسجيل
    08-11-2008
    المشاركات
    117

    افتراضي الدكتورالعيسى يعيد تشكيل 8 إدارات في "العدل" بقيادات جديدة

    العيسى يعيد تشكيل 8 إدارات في "العدل" بقيادات جديدة
    شملت المتابعة والمحاماة والبحوث والتحكيم والشؤون القضائية



    أعاد وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، تشكيل 8 إدارات في ديوان وزارته بقيادات جديدة، يُعدّ أغلبها من الكفاءات الشابة. وسبقتها -بشهر- تغييرات طالت 10 رؤساء لكتابات العدل في أغلب مناطق المملكة.
    ووفقا لمصادر "الوطن" بـ"العدل" فإن تكليف القيادات الجديدة للإدارات وكتابات العدل محدد بسنة كاملة بهدف تقييم أداء تلك القيادات والتثبت من كفاءتها في إدارة عملها؛ بما يتوافق مع تطورات سياسة "العدل". وأشارت المصادر إلى انطلاق تعديلات وتغييرات الوزير الجديد، لرؤية تطويرية ترتقي بعمل البيئة العدلية والقضائية؛ من خلال تجديد دماء الإدارات والمرافق بكفاءات، تحمل خبرة سابقة، تم اختيارها وفق معايير واضحة ودقيقة، وأوضح بيان صادر أمس من وزارة العدل أن "هذه القرارات تهدف إلى تفعيل المهام والاختصاصات في إدارات الوزارة؛ من منطلق تدوير المسؤولين لإتاحة الفرصة لتطوير الكفاءات والارتقاء بمستوى الأداء، وتفعيل قيام الإدارات بأعمالها بصورة أفضل".
    وأكد البيان على أن هذه التغييرات جاءت بناء على قرار أصدره وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى؛ تضمن تغييرات إدارية في جهاز الوزارة.
    وشمل القرار تكليف كل من: الشيخ عبد الكريم الحسين بالعمل مديرا عاما للإدارة العامة للمتابعة، والشيخ أحمد المطوع مديرا عاما للإدارة العامة للبحوث، والشيخ عبد الرحمن الحوتان مديراً لإدارة الخبرة والتحكيم (بعد أن أسس الإدارة العامة للمحاماة وكان مديرا عاما لها)، وتولى إدارة المحاماة بدلا عنه الشيخ فهد المنصور، فيما استلم الشيخ عبدالله الجوير مهام إدارة الشؤون القضائية (وكان قبلها أمين سر لشعبة كتاب العدل)، وعيّن الشيخ تركي البسام سكرتيراً لشؤون كتابات العدل (وكان قبلها مديرا لشعبة القضاة)، أما أحمد اليوسف فتولى إدارة العلاقات العامة (وكان قبلها مسؤولا عن العلاقات العامة للشؤون القضائية)، وتولى حمد الحوشان إدارة الإعلام والنشر إلى جانب عمله مديرا للإدارة العامة لتدوين ونشر الأحكام؛ ويُعزى إليه تأسيس "إدارة العلاقات العامة والإعلام" بالوزارة، ويمتلك خبرة إعلامية في مكتب الوزير السابق، تجاوز عمرها 11 عاما.

    http://www.alwatan.com.sa/news/newsdeta ... &groupID=0

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    05-04-2009
    المشاركات
    32

    افتراضي Re: الدكتورالعيسى يعيد تشكيل 8 إدارات في "العدل" بقيادات جديدة

    بارك الله فيك على نقل الخبر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على الموضوعات
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Keep Track of Visitors
Stats Counter

IP